مجلس إدارة نادي الصيد، برئاسة عبدالله غراب، في أول لقاءات وزير الشباب والرياضة بمجالس إدارات الأندية ، بعد أسابيع قليلة من النجاح في الانتخابات
حرصت الدكتورة إيمان كريم، عضو مجلس إدارة نادى الصيد، على الإدلاء بصوتها الإنتخابي في الساعة الحادية عشر ظهر اليوم الإثنين، في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ ، و التى
عقد مجلس ادارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوى جلسة ودية مساء السبت، بعد انتخاب المجلس مؤخرآ لمدة 4 سنوات مقبلة.
أكد المهندس عبدالله غراب وزير البترول السابق والمرشح على منصب رئاسة نادي الصيد على أن نادي الصيد بتاريخه وحاضره وأعضاءه يستحق أن يدار ككيان مؤسسي كبير ويجب أن ي
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا